ختام قوي للجولة الأولى من الدوري القطري للرماية

متابعات
2023-11-12 | منذ 6 شهر

 الدوري القطري للرماية

الدوحة، 12 نوفمبر 2023 - اختتمت منافسات الجولة الأولى للشوزن "تراب وسكيت" ضمن النسخة الأولى من الدوري القطري للرماية، الذي ينظمه الاتحاد القطري للعبة في مجمع ميادين لوسيل، بمشاركة كبيرة من رماة المنتخب فاق عددهم 200 رام ورامية.

ويقام الدوري لأول مرة بتطبيق نظام النقاط على جميع مسابقات الاتحاد على مدار سبع جولات خلال الموسم الرياضي 2023 - 2024.

وجاءت منافسات اليوم الأخير للجولة قوية ومثيرة في مسابقتي التراب والإسكيت للرجال والشباب والسيدات والشابات.

ففي منافسات الإسكيت لفئة الرجال، جاءت المنافسات قوية ومثيرة، وشهدت تعادل الرامي علي الإسحاق مع الرامي عبدالعزيز العطية برصيد 53 نقطة، ليتم اللجوء إلى جولة كسر التعادل، ليتمكن إثرها علي الإسحاق من الفوز بالمركز الأول، متقدما بفارق نقطة واحدة عن العطية الذي حل ثانيا، فيما جاء محمد الكواري في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

وفي المسابقة نفسها لفئة الشباب، حل الرامي متعب المري في المركز الأول برصيد 117 نقطة، وجاء ظافر الأحبابي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة، وحل علي الأحبابي في المركز الثالث برصيد 87 نقطة.

ففي منافسات الإسكيت لفئة السيدات، أحرزت الرامية ريم الشرشني المركز الأول برصيد 52 نقطة، وحلت سارة محمد في المركز الثاني برصيد 43 نقطة، وهاجرة محمد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وفي المسابقة نفسها لفئة الشابات، تصدرت الرامية فاطمة الشيراوي منافسات السكيت في فئة الشابات بعدما حصدت 92 نقطة، تلتها عائشة الأنصاري التي حلت في المركز الثاني برصيد 88 نقطة.

وعلى صعيد منافسات التراب لفئة الرجال، تصدر الرامي محمد دبلان الترتيب برصيد 46 نقطة، يليه ناصر الحميدي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ثم محمد الرميحي ثالثا برصيد 34 نقطة.

وفي منافسات التراب لفئة الشباب، تصدر سلمان العذبة الترتيب برصيد 96 نقطة، وحل فهد العذبة ثانيا برصيد 88 نقطة.

وفي المسابقة نفسها لفئة السيدات، تصدرت الرامية آمنة العبدالله الترتيب برصيد 29 نقطة، وحلت خلود الخلف في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وجاءت ميثاء البنعلي بالمركز الثالث برصيد 16 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق