العطية يعزز صدارته لباها دبي سابع جولات كأس العالم للراليات الصحراوية

متابعات
2023-11-12 | منذ 6 شهر

 ناصر بن صالح العطية

دبي، 12 نوفمبر 2023 - عزز السائق القطري ناصر بن صالح العطية، صدارته للترتيب العام المؤقت لمنافسات باها دبي الصحراوي، الجولة السابعة والختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية "باها"، المقرر على مدار ثلاثة أيام والتي تختتم فعالياتها اليوم الأحد.

وتصدر العطية بصحبة ملاحة الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارة "برودرايف هانتر"، مراحل اليوم السبت بعدما سجل زمنا قدره 2:43.14.1 ساعة، وبفارق 54.6 ثانية عن أقرب منافسيه السائق الأمريكي سيث كوينتيرو صاحب المركز الثاني بزمن قدره 2:44.08.7 ساعة، بينما حل السائق السعودي يزيد الراجحي في المركز الثالث بزمن قدره 2:48.41.9 ساعة.

وبعد فوزه بالمرحلة الاستعراضية الجمعة إثر تسجيله الزمن الأسرع وقدره 1.56.5 دقيقة، وكذلك فوزه بمراحل اليوم، بات زمن العطية الإجمالي في صدارة الترتيب العام قدره 2:45:10.6 ساعة، متفوقا بفارق 58.8 ثانية عن الأمريكي كوينتيرو صاحب المركز الثاني بزمن إجمالي قدره 2:46:09.4 ساعة، بينما جاء السعودي الراجحي ثالثا بزمن إجمالي قدره 2:52:40.8 ساعة.

أعرب السائق القطري ناصر بن صالح العطية عن سعادته بفوزه في مراحل اليوم من باها دبي الجولة السابعة والختامية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، معربا عن أمله في استمرار تفوقه خلال منافسات اليوم الثاني والأخير غدا وحصد اللقب.

وقال العطية، في تصريح صحفي، إنه سعيد بالأداء الذي قدمه في مراحل اليوم، خاصة في ظل قيادته لسيارته الجديدة وتعوده عليها تماما، لافتا إلى أن السيارة قوية وتتميز ببعض الإمكانيات التي ستساعده في القيادة والضغط خلال المراحل الصحراوية.

وأوضح أن الأمور سارت كما خطط لها خلال منافسات اليوم وتصدر الترتيب العام، ولكن بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه، خاصة في ظل خبرته بصحاري الإمارات، معربا عن أمله في المواصلة على نفس النهج خلال منافسات مراحل الغد الختامية للحفاظ على الصدارة والفوز باللقب.


التعليقات

إضافة تعليق