سبيتار يستضيف المؤتمر الدولي حول إعادة تأهيل الرياضيين من إصابات الرباط الصليبي

متابعات
2023-11-13 | منذ 5 شهر

 إعادة تأهيل الرياضيين من إصابات الرباط الصليبي

الدوحة، 13 نوفمبر 2023 - واصل سبيتار مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي اليوم، تحضيراته لتنظيم المؤتمر الدولي لإعادة التأهيل من إصابات الرباط الصليبي في الركبة، والذي سيقام يومي 18 و19 نوفمبر الجاري، وذلك في استاد خليفة.

وذكر سبيتار في بيان له أن المؤتمر ينتظر أن يشهد حضور 400 مشارك يمثلون 50 دولة الأول وهو الأول من نوعه في العالم الذي يخصص لإعادة تأهيل إصابات الرباط الصليبي في الركبة.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر يجمع نخبة متميزة من المحاضرين، من سبيتار وخبراء عالميين متخصصين في هذا المجال، من مراكز مرموقة من جميع أنحاء العالم ما يجعل هذا الحدث فرصة لا مثيل لها لتبادل المعرفة والتواصل المهني.

ويشتمل برنامج المؤتمر على سلسلة من الجلسات التي تغطي بشكل كامل العوامل الرئيسية لإعادة التأهيل من إصابات الرباط الصليبي، وستناقش كل جلسة مواضيع محددة مثل: الاختبار، القوة، تدريب التحمل، تمارين الجري وتغيير الاتجاه، إعادة التأهيل في الميدان، التعافي والنوم والتغذية.

كما يتيح المؤتمر فرصا قيمة للحاضرين لاكتساب معلومات عميقة، وتقديم رؤى هامة في جميع جوانب إعادة تأهيل الرباط الصليبي، من التحليل الميكانيكي الحيوي إلى التطوير الرياضي والتدريب الخاص بالرياضة.

كما سيوفر المؤتمر فهما شاملا لأحدث التطورات والتقنيات المتطورة في هذا المجال، مما يمكن المهنيين من تقديم رعاية استثنائية لمرضاهم.

ويوفر مستشفى /سبيتار/ خدمات علاجية شاملة ورفيعة المستوى لجميع الرياضيين، من خلال مرافق حديثة أسست وفق معايير دولية في هذا المجال.. وقد تم اعتماده رسميا في عام 2009 كمركز للتميز في الطب الرياضي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/.


التعليقات

إضافة تعليق