جالتييه مدرب الدحيل: سنخوض لقاء أم صلال بكل جدية وحذر بهدف الفوز

دوري نجوم قطر
2023-11-30 | منذ 3 شهر

 المؤتمر الصحفي

الدوحة، 30 نوفمبر 2023 - أكد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل أن مباراة الفريق القادمة أمام أم صلال في الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو لن تكون سهلة.

 وقال في المؤتمر الصحفي: سنخوض مباراتنا بالدوري أمام أم صلال بعد مباراتنا الآسيوية ولاعبونا يحتاجون للاستشفاء، ولكننا سنقوم بتجهيز الفريق لهذه المواجهة بالصورة المطلوبة وسنتواصل مع الطاقم الطبي لمعرفة اللاعبين المتاحين بالنسبة لنا، والفترة القادمة من الدوري ستشهد مباريات متتابعة بصورة مكثفة.

وواصل: قمت بمشاهدة مباراة أم صلال والغرافة الأخيرة لتحليلها والوقوف على نقاط قوتهم، وإذا ما أردنا تحسين ترتيبنا يجب علينا أن نحصد نقاط هذه المباراة، وأعلم أننا سنواجه فريقاً يجيد الانتشار ولهذا يجب أن نلعب بكل الجدية والحذر خاصة أنهم يملكون مهاجمين مميزين مثل أندي ديلور الذي قمت بتدريبه حينما كان يلعب في نادي نيس الفرنسي وكان هدافاً للفريق.

وقال غالتييه: شهر ديسمبر سيكون مزدحماً بالمباريات ونحن في الدحيل نواجه دوماً مثل هذه الأمور، حيث سنفقد عدداً من لاعبينا الدوليين ونعلم حجم المسؤولية وسنحاول أن نكون في الموعد وأن نجاري الصعوبات، وسنستفيد من الفترة القادمة في تجهيز لاعبينا إبراهيما ديالو ولويز مارتن مع تواصل غياب ادميلسون وفيليبي كوتينهو.

من جانبه، أعرب محمد النعيمي لاعب الفريق عن ثقته في قدرة الدحيل على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراته القادمة أمام أم صلال.

 وقال: تنتظرنا مباراة قوية وسنخوضها من أجل تحقيق الانتصار، مستفيدين من الدفعة المعنوية الكبيرة بعد أن نجحنا في تحقيق الفوز في مباراتنا الأخيرة بالدوري أمام الريان وكذلك مباراتنا في دوري أبطال آسيا أمام فريق استقلال طاجيكستان لكي نواصل السير في طريق الانتصارات.

وواصل: نعلم أننا سنواجه فريقا يملك خط هجوم قوي، ولكن بالمقابل فريقنا يملك لاعبين أصحاب قدرات دفاعية مميزة وقادرين على إيقاف خطورة أم صلال والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية نعدل بها ترتيبنا.

وعن قلة مشاركاته مع الفريق ومدى تأثيرها عليه، قال النعيمي: قلة المشاركات بالتأكيد لها آثار سلبية على أي لاعب خاصة من ناحية الجاهزية الفنية والذهنية وتفقده الانسجام مع زملائه، ولكن مع الوقت والمشاركات المتواصلة يصل اللاعب لقمة جاهزيته بدنياً وفنياً.


التعليقات

إضافة تعليق