كأس آسيا قطر 2023: اللجنة المنظمة تتفقد ملعب لوسيل وتقدم شرحا لوفد قادة جماهير المنتخبات

قنا
2023-12-12 | منذ 2 شهر

اللجنة المنظمة للبطولة تلتقي قادة جماهير 24 منتخبا

الدوحة، 12 ديسمبر 2023 - واصلت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 برامجها التفاعلية، من خلال تنظيم زيارات لوفد قادة جماهير المنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة المقررة خلال الفترة من الثاني عشر من يناير إلى العاشر من فبراير 2024.

ونظمت اللجنة زيارة لوفد قادة الجماهير الآسيوية إلى ملعب لوسيل رفقة عدد من العاملين باللجنة المنظمة للبطولة.. وقدمت اللجنة معلومات تفصيلية للوفد عن الملعب، الذي يعد أحد أشهر ملاعب كرة القدم في العالم باستضافته نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، الذي شهد تتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب الثالث في تاريخه إثر فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

كما قدمت اللجنة المنظمة شرحا عن جاهزية الملعب لافتتاح كأس آسيا قطر 2023 في يناير المقبل، بالطاقة الاستيعابية المعروفة عن الملعب، بالإضافة إلى الكثير من الإمكانيات المسخرة للجماهير داخل الملعب وحوله لاستقبال الفعاليات المرافقة للبطولة القارية.

وأكد فيصل خالد مدير أول برنامج التواصل مع المشجعين في اللجنة المنظمة لكأس آسيا، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، أن جهودا كبيرة تبذلها اللجنة لإنجاح فعاليات البطولة، وتسهيل عملية التواصل مع الوفود، التي ستبدأ الوصول للدوحة خلال الأيام المقبلة.

وتعرف وفد قيادات جماهير المنتخبات الآسيوية، الذي يضم (24) ممثلا للمنتخبات التي ستخوض نهائيات البطولة، على الأماكن المخصصة للجماهير التي ستساند منتخباتها، ومساحات حركة المشجعين من حيث سعة الملاعب وسبل الراحة فيها.

وأبدى الوفد إعجابه بالاهتمام القطري بالجماهير، والحرص على إفساح المجال لجماهير القارة لممارسة شغفها بكرة القدم، ودعم منتخباتها عبر العديد من الفعاليات الجماهيرية الخاصة بالمشجعين.

وحرص أعضاء وفد قادة جماهير المنتخبات الآسيوية على التوثيق لزيارتهم لملعب لوسيل عبر الكثير من التسجيلات والصور من داخل مدرجات الملعب، كما اعتبر أعضاء الوفد ملعب لوسيل إحدى الواجهات السياحية المهمة في القارة، كما أنه يعد ملعبا تاريخيا لكرة القدم ارتبط اسمه بتاريخ رياضي مميز لدولة قطر، التي استضافت بطولة كأس العالم لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة الخليجية.

ويشهد ملعب لوسيل افتتاح بطولة كأس آسيا بمواجهة المنتخب القطري /حامل اللقب/ مع نظيره اللبناني ضمن المجموعة الأولى في الثاني عشر من يناير المقبل.


التعليقات

إضافة تعليق