الدوري القطري: مدرب السد يؤكد صعوبة المواجهة أمام الدحيل غدا

دوري نجوم قطر
2023-12-12 | منذ 2 شهر

وسام رزق

الدوحة، 12 ديسمبر 2023 - أكد وسام رزق مدرب السد على جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل المؤجلة من الأسبوع التاسع لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

وتحدث وسام خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: تنتظرنا مواجهة صعبة امام الدحيل، مباراة مهمة بالنسبة لنا، وأتمنى ان تكون تحضيراتنا مميزة لهذه المباراة والتي أتوقعها صعبة وقوية بين الفريقين.

وتابع: ضغط المباريات في الفترة الحالية صعب بعض الشيء، ولكن لاعبي السد لديهم عقلية احترافية للتعامل مع هذا الوضع، حاليا نحن في مرحلة ممتازة من الجانبين الفني والبدني، وأتمنى أن نصل لأفضل مستوياتنا امام الدحيل لحصد الثلاث نقاط.

وأتم حديثه قائلاً: جماهير الزعيم هي مصدر القوة لنا والجميع شاهد ذلك امام الريان، جمهور السد هو الرقم الصعب وأتوقع مساندة أكبر امام الدحيل.

ومن جانبه تحدث خوخي بوعلام مدافع السد عن أهمية التحضير الجيد لمواجهة الدحيل المقبلة.

وقال: مواجهة ستكون صعبة للفريقين، نحن في أتم جاهزية خاصة بعد الفوز الأخير على الريان والذي سيعطينا دافعا كبيرا لمواصلة الانتصارات.

وأضاف: تركيزنا الآن على بطولة الدوري بعد التعثر في البطولة الآسيوية، هدفنا مصالحة جماهير الزعيم بالفوز بالدوري والبطولات المحلية الأخرى.

وأشار الى ان الفريق يخوض حالياً مواجهات قوية أمام فرق مميزة في بطولة الدوري، وقال: بعد الفوز على الريان، سنواجه الدحيل، ثم العربي، وكلها مواجهات صعبة وتحتاج لعمل كبير ونحمد الله على اكتمال عقد الفريق.

وتابع: لدينا من الخبرة للتعامل مع كل هذه المواجهات القوية والصعبة وهدفنا حصد جميع النقاط للابتعاد في الصدارة.


التعليقات

إضافة تعليق