رئيس اتحاد الكرة الطائرة يشيد بمستوى البطولة المفتوحة للسيدات

متابعات
2023-12-17 | منذ 6 شهر

اختتام البطولة المفتوحة للسيدات

الدوحة، 17 دبسمبر 2023 - أشاد السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، بالمستوى المتميز الذي شهدته مباريات النسخة الأولى من البطولة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات التي أقيمت تحت مظلة الإتحاد واختتمت.

وقال الكواري  إن الهدف الرئيسي من البطولة هو دعم المنتخبات القطرية للكرة الطائرة للسيدات بلاعبات متميزات يرفعن من مستوى المنتخبات في المنافسات القارية والعالمية، مشيرا إلى أنها أفرزت العديد من المواهب المتميزة في لعبة الكرة الطائرة النسائية.

وأضاف رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، أن النجاح الذي حققته النسخة الأولى من البطولة سيكون بمثابة بداية لإطلاق سلسلة من البطولات سواء محلية أو خليجية أو آسيوية للرياضة النسائية، منوها بالتعاون الكبير بين اتحاد الكرة الطائرة ولجنة رياضة المرأة القطرية.

وقال الكواري إن الاتحاد القطري للكرة الطائرة يتطلع لتشكيل منتخب نسائي قوي قادر على المنافسة في البطولات الخارجية، مؤكدا على أهمية إقامة مثل هذه البطولات من أجل استقطاب أفضل اللاعبات لضمهن إلى صفوف المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة.

من جهتها، أعربت آمنة الكواري رئيسة لجنة رياضة المرأة بالاتحاد القطري عن سعادتها بالمشاركة الكبيرة في النسخة الأولى من البطولة المفتوحة للكرة الطائرة.

وقالت إن البطولة حققت مكاسب فنية منها اكتساب مهارات اللعبة والوصول إلى أفضل مستوى ممكن فضلا عن اكتساب الخبرات في الكرة الطائرة بالممارسة المتواصلة وذلك من شأنه أن يجذب السيدات لممارسة اللعبة وبالتالي وجود قاعدة كبرى وسط الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد القطري للكرة الطائرة.

وأكدت آمنة الكواري أن كل هذه الجهود التي بذلت لتنظيم النسخة الأولى.


التعليقات

إضافة تعليق