إصدار الفيلم الرسمي لقطر 2022 على منصة FIFA+

متابعات
2023-12-19 | منذ 6 شهر

إصدار الفيلم الرسمي لقطر 2022 على منصة FIFA+

19 ديسمبر 2023 - بعد عامٍ تماماً من رفع ليونيل ميسي الكأس الذهبية الغالية على منصة التتويج في النسخة الأحدث من العرس الكروي العالمي وكتابة صفحة جديدة مشرِّفة في تاريخ المستديرة الساحرة، تُصدِر منصة FIFA+ الفيلم الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والذي يحمل عنوان "كأس العالم FIFA قطر 2022: نسخة تاريخية من كأس العالم"

يُقدِّم هذا الإنتاج الجديد إضاءات فريدة على النسخة الأولى من البطولة التي استضافتها منطقة الشرق الأوسط، ويضمّ اقتباسات من المعلِّقين على المباريات وعلى تسجيل أهداف تاريخية، بالإضافة إلى لقطات خالدة من المباريات النهائية لنسخ سابقة.

شهدت قطر 2022 كسر العديد من الأرقام القياسية بدءاً من 172 هدفاً وهو ما جعلها النسخة الأكثر غزارة تهديفياً (بعد أن سُجِّل 171 هدفاً في نسختي 1998 و2014) وصولاً إلى متابعة أكثر من 5 مليارات شخص للبطولة.

أما داخل الملاعب، فقد حضر منافسات البطولة 3.4 ملايين شخص، مقارنة بـ3 ملايين في الدورة السابقة عام 2018، لتكون هذه نسخة استثنائية بكل المعايير.

وبمناسبة إصدار هذا الفيلم الجديد، صرَّح رئيس FIFA جاني إنفانتينو قائلاً: "قبل عام من اليوم، كنا جميعاً نقوم بنفس الشيء، وهو متابعة أجمل مباراة نهائية في (تاريخ) كأس العالم على الإطلاق. أدعوكم لتعيشوا مجدداً عبر منصة FIFA+ أجواء إثارة تلك النسخة من كأس العالم وتلك المباراة النهائية. انقروا هنا لمشاهدة الفلم، وأتمنى لكم مشاهَدة ممتعة".

وأردف قائلاً: "ببساطة، كانت بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أفضل نسخة على الإطلاق من كأس العالم، التي انطوت على السعادة والفرح والفخر وذلك الإحساس بالإنجاز، كل ما يحلم به المرء وما يمكن لكرة القدم أن تقدّمه للعالم كانت قطر شاهدة عليه عام 2022".

يأخذ هذا الفيلم الوثائقي الطويل المشاهدين في جولة إلى ما وراء كواليس المباريات، ولقطات من كاميرات لم تُعرض سابقاً، كما يُظهر الشعبية العالمية منقطعة النظير للبطولة بعيون الجماهير التي تابعتها في أرجاء العالم.

هذا الفلم هو حكاية كروية سطّرتها جماهير اللعبة الجميلة و32 منتخباً يتقدّمهم ليونيل ميسي، أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كُرة القدم، وشهدت إنجازات وأرقام قياسية غير مسبوقة، وتسطير الأرجنتين لاسمها بحروف من ذهب بعد نهائي ناري ستُخلّده ذاكرة الجماهير إلى الأبد. 


التعليقات

إضافة تعليق