الأكاديمية الأولمبية القطرية تفتح باب التسجيل لدبلوم الادارة الرياضية

متابعات
2023-12-26 | منذ 7 شهر

السيد خليل إبراهيم الجابر المدير التنفيذي للأكاديمية الاولمبية القطرية

الدوحة، 26 ديسمبر 2023 - أعلنت الأكاديمية الأولمبية القطرية عن فتح باب التسجيل للالتحاق بالنسخة الرابعة عشر من الدبلوم الادارة المتقدم للمؤسسات الرياضية والأولمبية، والذي يعد من الركائز الأساسية للبرامج الذي تطرحها الأكاديمية سنويا في أجندتها.

وكانت الأكاديمية طرحت البرنامج لأول مرة في عام 2008، لتكون ضمن أول عشرين أكاديمية أولمبية في العالم وأول أكاديمية أولمبية تطبق هذا البرنامج باللغة العربية بعد أن قامت بترجمة محتواه واعتماده من اللجنة الأولمبية الدولية.

ويبدأ البرنامج في السادس من فبراير المقبل، ويمتد نظام الدارسة في الدبلوم على مدار سبعة فصول خلال سبعة أشهر، بمعدل ثلاثة أيام في كل شهر، ليحصل الدارسون بعدها على شهادة الدبلوم الصادرة من اللجنة الاولمبية الدولية، بالإضافة إلى شهادة اتمام كل فصل على حدة والذي سوف يحمل عنوان كل فصل.

وأكد السيد خليل إبراهيم الجابر المدير التنفيذي للأكاديمية الاولمبية القطرية، أن دبلوم الادارة المتقدم للمؤسسات الرياضية والاولمبية يعتبر أحد أهم برامج الاكاديمية الاولمبية القطرية وأحد الاعمدة الاساسية لرزنامة الأكاديمية في كل عام ويشهد سنويا اقبالا كبيرا من المهتمين في دراسة العلوم الرياضية والإدارية والاولمبية.. "مما يجعلنا دائما نسعى لطرحه في اجندتنا السنوية لما له من فوائد كبيرة على الملتحقين فيه".

وقال الجابر في تصريح له إن وصول الاكاديمية لتقديم النسخة الرابعة عشر دليل على نجاح البرنامج وقوة محتواه الأكاديمي بالإضافة إلى أهميته الكبيرة للدارسين، والتي تنعكس عليهم بالإيجاب.

وأشار إلى أن الاكاديمية تعمل على اعتماد البرنامج ضمن قوائم الدارسات العليا في وزارة التربية والتعليم والتي تعد أحد شركاء الاكاديمية الأولمبية القطرية.


التعليقات

إضافة تعليق