سيطرة قطرية على ألقاب البطولة الآسيوية للتنس الخامسة للناشئين

متابعات
2023-12-26 | منذ 2 شهر

حفل تتويج الفائزين

الدوحة، 26 ديسمبر 2023 - سيطر لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية للتنس على ألقاب بطولة قطر الآسيوية للتنس الخامسة للناشئين التي نظمها اتحاد اللعبة على مدى أسبوع بمشاركة نحو 60 لاعبا ولاعبة من القارة.

ففي منافسات فردي البنين توج لاعب المنتخب القطري مشاري نواف باللقب بعدما نجح في تحقيق الفوز على الأمريكي جويل بارك بمجموعتين دون مقابل بواقع 6 ـ 3 و6 ـ صفر.

كما حصد مشاري نواف رفقة غانم السليطي لقب زوجي البنين لهذه البطولة بعد انسحاب الزوجي المكون من (الأمريكي نيلسون غوو والبيلاروسي فلاديسلاف سميرنوف من المباراة النهائية).

كما تمكن الثنائي المكون من (هند المضاحكة وخديجة قسامة) من إحراز لقب زوجي البنات.

وفي فئة فردي البنات، حققت اللاعبة الروسية ألكسندرا بورتنيشيك لقب هذه الفئة، فيما حلت اللاعبة القطرية خديجة قسامة في المركز الثاني.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد أحمد بطي مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة إلى جانب حضور جمع من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات وحشد من محبي لعبة التنس.

وهنأ مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد في تصريح له الفائزين والفائزات بألقاب البطولة، منوها بالمستويات الفنية القوية التي أظهرها جميع المشاركين والتي أكسبت البطولة القارية المزيد من الزخم.

وقال: "فخورون بتألق عدد كبير من اللاعبين القطريين واللاعبات وحصدهم المراكز الأولى في هذا الاستحقاق الآسيوي، مما يؤكد أن التنس القطري يمضي في الطريق الصحيح وينافس بقوة على مستوى القارة".


التعليقات

إضافة تعليق