ميدالية فضية للأدعم في ختام بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-12-28 | منذ 2 شهر

ميدالية فضية للأدعم

مسقط، 28 ديسمبر 2023 - توجت ندى رضوان لاعبة المنتخب القطري بالميدالية الفضية لمنافسات الفردي ضمن بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف للفئات العمرية والسيدات، التي أقيمت في العاصمة العمانية مسقط على ملاعب نادي /غلا/ بمشاركة 29 لاعبا ولاعبة من خمس دول خليجية هي قطر والإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان، وانطلقت يوم 23 من ديسمبر الجاري.

ونالت ندى رضوان فضية الفردي بعد أن حلت في المركز الثاني محققة 230 ضربة في المنافسات التي فازت بمركزها الأول لاعبة منتخب الإمارات انتصار الريش بمجموع 212 ضربة، بينما جاءت في المركز الثالث الإماراتية عليا العمادي بمجموع ضربات 231.

وأكد السيد محمد فيصل النعيمي رئيس بعثة المنتخب القطري في البطولة - عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للجولف، أن مشاركة المنتخب القطري في البطولة تعد ايجابية خاصة بعد حصول اللاعبة ندى رضوان على المركز الثاني للسيدات حيث قدمت مستوى جيدا في البطولة وكانت متصدرة للمنافسات في يومها الأول، ولكن الحظ لم يحالفها في الفوز بالميدالية الذهبية.

وأشار النعيمي إلى أن حصول ندى رضوان على المركز الثاني يعتبر جيدا نظرا لقوة المنافسة بين اللاعبات في البطولة.

و قال إن المشاركة القطرية في البطولة كانت مفيدة وإيجابية للغاية.

وكان المنتخب القطري شارك في منافسات فردي السيدات و فردي الناشئين تحت 16 سنة وحصد فضية الفردي للسيدات في البطولة بجانب اكتساب اللاعبين خبرة المشاركات الخارجية.


التعليقات

إضافة تعليق