كأس آسيا قطر 2023 : مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري يدعو جماهير"الأدعم" الوفية لمساندته في جميع المباريات

قنا
2023-12-28 | منذ 7 شهر

 السيد خالد مبارك الكواري

الدوحة، 28 ديسمبر 2023 - كشف السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم اليوم عن موعد انطلاق الخطة التسويقية والإعلامية لدعم ومؤازرة المنتخب القطري في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 يناير ولغاية 10 فبراير المقبلين بمشاركة 24 منتخبا.

وقال خالد الكواري في حوار خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا":" الجميع شريك معنا في دعم منتخبنا الوطني في كأس آسيا، وفي الأول من يناير سنبدأ الترويج لمباريات المنتخب من خلال منصات الاتحاد في وسائل التواصل الاجتماعي، وندعو جماهيرنا الوفية لشراء تذاكر مباريات منتخبنا ومساندته في جميع مباريات البطولة القارية".

وتابع :" لقد تم إنتاج أغنية خاصة للمنتخب بالتعاون مع إذاعة قطر، كما ستوفر مجموعة " شاطئ البحر " تشكيلة خاصة ومميزة من الأعلام والأوشحة لجماهيرنا، ونحن على ثقة كبيرة بوقوف جماهيرنا الوفية التي ستكون في الموعد لمؤازرة ودعم المنتخب كما عودتنا في مختلف وقفاتها السابقة".

وأردف :" بالتأكيد منصات التواصل الاجتماعي تمثل نبض الشارع الرياضي ونثمن دعمهم لمنتخبنا الوطني سواء كان من خلال المنصات الرسمية أو الشخصية، ونسعى لتجديد المحتوى الذي نقدمه في منصات الاتحاد باستمرار، وفي كأس آسيا سنقدم نهجا جديدا ومختلفا كما تعود عليه الجميع خلال حملاتنا الترويجية السابقة، بأسلوب جديد وعصري موجه إلى جمهور كرة القدم بمختلف شرائحه لضمان التواصل مع الجميع، وتقديم محتوى يليق بالمنتخب الوطني وجماهيره العريضة".

وفي هذا الصدد قال الكواري:" لقد عقدنا عديدا من الاجتماعات التنسيقية مع مختلف الجهات الحكومية، و الجميع بدون استثناء سيكون داعما ومشجعا للأدعم في كأس آسيا".

وثمن مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري جهود كافة الرعاة والشركاء الرئيسيين للاتحاد والداعمين للمنتخب الوطني من مختلف الجهات والشركات والمؤسسات، على مساعيهم الكبيرة التي يقدمونها باستمرار وتعاونهم المثمر مع كافة الاستحقاقات التي تخص المنتخب وبطولات الاتحاد كافة.

كما شدد على أهمية مشروع  أصدقاء الاتحاد في المدارس والذي يعد من أهم المشاريع التي تنفذ سنوياً بهدف تعزيز حب كرة القدم والمنتخبات الوطنية لدى النشء، ونشر القيم الإيجابية.

واعتبر الكواري أن دعم اتحاد كرة القدم للمبادرات الشبابية نابع من المسؤولية الاجتماعية التي دأب الاتحاد على إيلائها أهمية بالغة من خلال الكثير من البرامج التي يتبناها من أجل تعزيز مفهوم التواصل مع المجتمع ودعم ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأشار إلى أن الاتحاد يبني جسورا من التواصل مع العديد من مؤسسات المجتمع من خلال البرامج المجتمعية والتي تأتي على رأس أولويات العمل في الاتحاد، ففي كل موسم يتم تنفيذ أكثر من برنامج مع مؤسسات المجتمع المدني، ما يضمن ربط كرة القدم بمختلف الشرائح.

وختم الكواري تصريحاته لـ"قنا" قائلا :" الإعلام المحلي شريك أساسي للاتحاد وهو داعم لنا دائما ، وتركيزنا ينصب حالياً على كأس آسيا وبعدها سنركز على التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا تحت 23عاما التي تستضيفها الدوحة في شهر مارس المقبل".

وسيبدأ المنتخب القطري، حامل اللقب والمستضيف، ضربة بداية البطولة يوم 12 يناير المقبل بمواجهة نظيره اللبناني ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا الصين وطاجيكستان، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات: أستراليا، وأوزبكستان، وسوريا، والهند، والمجموعة الثالثة منتخبات: إيران، والإمارات، وهونغ كونغ، وفلسطين، والمجموعة الرابعة: اليابان، وإندونيسيا، والعراق، وفيتنام، والخامسة: كوريا الجنوبية، وماليزيا، والأردن، والبحرين، والمجموعة السادسة: السعودية، وتايلاند، وقرغيزستان، وعمان.

وبحسب نظام البطولة، التي يشارك فيها 24 منتخبا للمرة الثانية بعد نسخة العام 2019، سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ثمن النهائي رفقة أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.


التعليقات

إضافة تعليق