المنتخب السعودي يصل الدوحة للمشاركة في كأس آسيا

متابعات
2023-12-31 | منذ 2 شهر

المنتخب السعودي يصل الدوحة

الدوحة، 31 ديسمبر 2023 - وصل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى الدوحة اليوم، وذلك للمشاركة في نهائيات كأس آسيا "قطر 2023" المقررة في الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبا.

ويخوض المنتخب السعودي ثلاث مباريات ودية في الدوحة أمام كل من لبنان وفلسطين وهونغ كونغ في 4 و9 و10 من الشهر المقبل تواليا قبل خوض غمار منافسات البطولة.

وكان الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة من 30 لاعبا للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب بالدوحة.

وضمت قائمة المنتخب السعودي كلا من: نواف العقيدي وراغد نجار "النصر"، محمد اليامي "الأهلي" وأحمد الكسار"الفيحاء" لحراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: حسن كادش "الاتحاد"، وعون السلولي "التعاون"، وعلي البليهي وحسان التمبكتي وسعود عبد الحميد "الهلال"، على لاجامي وأيمن يحيى وعبدالله الخيبري "النصر"، فواز الصقور"الشباب".

وفي خط الوسط: علي هزازي "الاتفاق"، مختار علي وعباس الحسن "الفتح"، فيصل الغامدي "الاتحاد"، عيد المولد "الأخدود"، سالم الدوسري وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو "الهلال"، سامي النجعي "النصر".

وفي الهجوم: فهد المولد وعبدالله رديف "الشباب"، خالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران "النصر"، فراس البريكان "الأهلي"، صالح الشهري "الهلال".

ويشارك المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا "قطر 2023" ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات: عمان وقيرغيزستان وتايلاند.


التعليقات

إضافة تعليق