اختتام النسخة السادسة لبطولة قطر الآسيوية للناشئين للتنس

اللجنة الأولمبية القطرية
2024-01-02 | منذ 6 شهر

حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى

الدوحة، 2 يناير 2024 - اختتمت بطولة قطر الآسيوية للناشئين للتنس في نسختها السادسة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من دول القارة.

وأقيمت منافسات البطولة على مدى أسبوع وأسفرت عن تتويج اللاعب القطري مشاري نواف بلقب فئة فردي البنين للناشئين بعد تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب سانغيوك هان بمجموعتين دون رد بواقع 6 ـ صفر و 6 ـ 2.

وفي مسابقة زوجي البنين، حصد الثنائي القطري مشاري نواف وغانم السليطي لقب هذه الفئة بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي المكون من اللاعبين جونهيوك هان وسانغيوك هان بواقع 6 ـ 1 و6 ـ 2.

وعلى مستوى فردي البنات، أحرزت اللاعبة الكازاخية إنكار أوتوفا لقب هذه الفئة، فيما حلت القطرية هند المضاحكة في المركز الثاني.

وفي مسابقة زوجي البنات، ذهب اللقب إلى الثنائي القطري المكون من خديجة قسامة ودانة خليفة عقب فوزهما على الثنائي المكون من هند المضاحكة وصفية آل ثاني بواقع 6 ـ 4 و7 ـ 5.

وأشرف على حفل تتويج الفائزين بالمراكز الأولى السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة إلى جانب حضور جمع من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات وحشد من محبي لعبة التنس.

وتوجه أمين السر العام للاتحاد القطري في تصريح له بالتهنئة إلى جميع الفائزين والفائزات بألقاب البطولة، مشيدا بالمشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة والتي رفعت مستوى المنافسات بين جميع المشاركين.

وقال زينل:" نجح الاتحاد خلال الموسم الرياضي الماضي في استضافة ست بطولات آسيوية للناشئين أتاح من خلالها الفرصة أمام اللاعبين واللاعبات القطريين للتنافس فيها والاحتكاك مع نظرائهم من دول القارة، وقد أظهروا مستويات فنية عالية وحصدوا العديد من الألقاب وهي إنجازات ونجاحات يسعى الاتحاد للبناء عليها خلال الموسم المقبل عبر مجموعة واسعة من الخطط أبرزها تنظيم باقة من البطولات الدولية والإقليمية".


التعليقات

إضافة تعليق