تدشين منطقة المشجعين لكأس آسيا 2023 في إكسبو 2023 الدوحة

قنا
2024-01-04 | منذ 5 شهر

 منطقة المشجعين

الدوحة، 4 يناير 2024 - دشن معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة منطقة المشجعين الحصرية والخاصة بكأس آسيا 2023، التي ستقدم مزيجا من الرياضة والترفيه والاحتفالات الثقافية، بحيث يكون مركزا نابضا بالحياة لعشاق كرة القدم من جميع أنحاء آسيا والعالم، ويسهم في الارتقاء بتجربة البطولة.

وتقع منطقة المشجعين في المنطقة الثقافية، التي تم تجهيزها لتصبح مركز الإثارة والتشويق خلال بطولة كأس آسيا 2023، حيث سيقدم إكسبو 2023 الدوحة فيها مجموعة متنوعة من الأنشطة، التي تهدف إلى إعادة أجواء كرة القدم المثيرة إلى الدوحة.

وقالت السيدة هيفاء العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال لدى إكسبو، في تصريحات: "يعتبر إكسبو 2023 الدوحة منصة لجمع الملايين من مختلف دول العالم في مكان واحد، وإتاحة الفرصة لهم لخوض العديد من التجارب المتنوعة، والآن مع تدشين منطقة المشجعين، نساهم في استقطاب المشجعين لمشاهدة المباريات، وللاستمتاع بالجانب الرياضي وزيارة أجنحة دولهم المشاركة معنا، والعديد من الأنشطة التي تلامس كل فئة وكل عمر".

وتتضمن الأنشطة في منطقة المشجعين الألعاب النارية، ومكانا مخصصا للعبة "معركة كرات الطلاء" الحماسية، وميدان الرماية، ومباريات كرة القدم الجذابة، وملعب غولف مصغرا، وعروض الليزر الرائعة، ومهرجان الألوان المفعم بالحيوية، وقد صممت العروض الحرة لتأسر انتباه الجماهير وتضيف لمسة فنية إلى هذه التجربة المتكاملة.

ولضمان تجربة رياضية غامرة، سيعرض المسرح الثقافي مباريات حية، بالإضافة إلى قياس مدى تفاعل الجمهور من خلال الأنشطة التفاعلية، وسيتضمن المسرح العائلي مسابقات منظمة وألعابا رياضية مصممة خصيصا للزوار على اختلاف مشاربهم وثقافاتهم.

وبالإضافة إلى مجموعة الأنشطة، ستستخدم شاشة العرض للبث المباشر للمباريات في المنطقة الدولية لـ إكسبو 2023 الدوحة، مما يخلق بيئة شاملة لجميع الحضور، ويجعل منطقة المشجعين في إكسبو ليست مجرد مكان للاحتفال بالرياضة، بل منصة تعزز من تقارب الثقافات والترفيه وروح المجتمع.


التعليقات

إضافة تعليق