ناصر الخليفي: النادي الأفضل لمبابي هو سان جيرمان

متابعات
2024-01-10 | منذ 5 شهر

ناصر الخليفي ومبابي

باريس، 10 يناير 2023 - أعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه يريد بقاء النجم كيليان مبابي في "النادي الأفضل له" وذلك قبل أشهرٍ على انتهاء عقده في حزيران/يونيو المقبل.

وقال الخليفي في حديثٍ لإذاعة "أر أم سي" الفرنسية: "لا أخفي أنني أريد بقاء كيليان. أفضل لاعب في العالم هو كيليان، وأفضل نادٍ له، هو باريس".

وأضاف "لديه أفضل مقرّ تدريب في العالم (مقرّ سان جرمان الجديد)، أفضل مدرب في العالم (الإسباني لويس إنريكي)".

وتابع "كل عام يلعب في دوري أبطال أوروبا، ونحن نصل على أقل تقدير إلى ثمن النهائي، أو ربع النهائي، أو حتّى نصف النهائي أو النهائي، نحن هنا مع الأندية الكبيرة".

وأشار الخليفي إلى أن مبابي "لديه اتفاق (معه)"، لكنّه أكّد أن مسألة رحيله أو تمديد العقد "لا تتعلق بالمال".

وطالب رئيس رابطة الأندية الأوروبية من وسائل الإعلام التي تبثّ شائعات حول مستقبل مبابي "الهدوء"، مشيراً إلى أنه "لدينا الكثير من المباريات المهمّة جدا. أطلب منكم أن تتركوا كيليان وشأنه، اتركوه وشأنه".

ووعد الخليفي ببقاء الثنائي المدرب إنريكي والمدير الرياضي البرتغالي لويس كامبوس في منصبيهما للمواسم المقبلة، قائلاً "أنا راضٍ جداً عن عملهما، إنهما يقومان بعملٍ رائع".

أما بالنسبة لملعب بارك دي برانس الذي يرغب النادي بشرائه من ببلديّة باريس، أكّد الخليفي مجدداً موقف ناديه "ملعب بارك دي برانس هو أفضل ملعب في العالم، لكن الجمهور يحتاج إلى ملعبٍ أكبر وأقرب من أرضية الملعب".


التعليقات

إضافة تعليق