معسكر خارجي في إيطاليا لأدعم رماية الشوزن استعدادا لمنافسات كأس العالم

موقع اللجنة الأولمبية القطرية
2019-06-27 | منذ 1 سنة

معسكر خارجي في إيطاليا لأدعم رماية الشوزن استعدادا لمنافسات كأس العالم

الدوحة، 27 يونيو 2019 - غادرت أمس متوجهة إلى العاصمة الإيطالية روما، بعثة المنتخب القطري لرماية /الشوزن/ للدخول في معسكر تدريبي قبل انطلاق منافسات كأس العالم والتي ستقام خلال الفترة من30 يونيو الحالي وحتى 11 يوليو المقبل.

وسيشارك في هذه البطولة أكثر من 500 رياضي ورياضية يمثلون 83 منتخبا يتنافسون في مسابقات /الاسكيت والتراب والمختلط/ لفئتي الرجال والنساء.

يشار الى أن أبرز المنتخبات المشاركة في البطولة الارجنتين: أرمينا ، أستراليا ، استونيا ، أذربيجان ، بنغلادش ، بلجيكا ، البرازيل ، ألمانيا، فرنسا.. ويمثل المنتخب القطري للرماية في الاسكيت ناصر العطية، وعبدالعزيز العطية، ومسعود صالح، وراشد صالح، وريم الشرشني، وفي مسابقة التراب محمد الرميحي، ومحمد خجيم ، وسعيد ابو شارب، وراشد العذبة.

وأكد السيد إبراهيم المهندي رئيس البعثة أن رماة المنتخب القطري جاهزون للدخول في معسكر تدريبي مكثف قبل المشاركة في منافسات العالم والتي تعد أهم البطولات والتي يأمل من خلالها الاتحاد في تحقيق نتائج مؤهلة للألعاب الأولمبية القادمة في كوريا.

وأشار المهندي إلى أن نتائج معظم الرياضين كانت متميزة خلال الفترة الماضية من خلال المشاركة في المنافسات المحلية والدولية.. مبينا أن وجود نخبة من أبطال اللعبة سيزيد من فرص المنافسة.


التعليقات

إضافة تعليق