الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات الجولة الثالثة من سباقات الشتاء للجري

متابعات
2024-01-28 | منذ 4 أسبوع

سباقات الشتاء للجري

الدوحة، 28 يناير 2024 - اختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع، منافسات الجولة الثالثة من سباقات الشتاء للجري، والتي جرت بحديقة البدع بمشاركة 286 متسابقا ومتسابقة، وسط أجواء حافلة بالحيوية والنشاط، ومنافسة قوية بين كافة الفئات والأعمار.

وتتضمن سلسلة سباقات الشتاء، 4 سباقات، تأتي ضمن مشاركة وزارة الرياضة والشباب واتحاد الرياضة للجميع، في معرض إكسبو الدوحة 2023.

أقيمت منافسات السباق ، للمسافات، 3كم، و5 كم، و10كم، و800 متر للصغار، حيث ضم سباق الأطفال 138 متسابقا ومتسابقة، وفي سباق 10 كم شارك 46 متسابقا، و8 متسابقات، بينما ضم سباق 5 كم، 43 متسابقا، و25 متسابقة، بينما شارك في سباق 3 كم 83 متسابقا و 55 متسابقة، من كافة الفئات والأعمار.

وأسفرت منافسات سباق 3 كم للفئة المتوسطة سيدات، عن فوز نيامه جلاسويل، بالمركز الأول، وجاءت ناديني الينير في المركز الأول بفئة الماسترز فوق 40 سنة، بينما حلت شوشو تشاو في صدارة الفئة المفتوحة، وفازت ايلا شلبير بالمركز الأول لفئة المبتدئين من 7 إلى 9 سنوات، بينما تصدرت ايمي البرتس فئة الناشئين من سن 10 إلى 12 سنة وفازت بالمركز الأول.

أما في سباق الشباب للمسافة نفسها، فقد فاز بريلانام الينير بالمركز الأول في الفئة المتوسطة من 13 إلى 16 سنة وتقدم سمبر نافيد في الفئة المفتوحة ، كما فاز غوليام الينير بالمركز الأول بفئة الماسترز، وإحتل حسين العلوي مقدمة فئة المبتدئين، بينما جاء حسين الخوميستي في صدارة فئة الناشئين.

وضمن منافسات التحدي لمسافة 5 كم، فازت سامنتا بروس بالمركز الأول لدى السيدات، بفئة الماسترز بينما تصدرت اويف جلاسويل الفئة المفتوحة، وبالنسبة لفئة الرجال لمسافة 5 كم، فقد فاز ليتشو بنديكت فيلي بالمركز الأول في فئة الماسترز، وجاء حسن المريخي، في صدارة الفئة المفتوحة.

أما في سباق 10 كم، فقد حلت نوف خشمان بالمركز الأول بمنافسات السيدات لفئة الماسترز، بينما حلت المتسابقة ميغان ماكيتا بالمركز الأول بالفئة المفتوحة.

أما في منافسات الرجال بفئة الماسترز لمسافة 10 كم فقد حصل انطونيو هنريكس على المركز الأول، وجاء توماس موريس في صدارة الفئة المفتوحة.

حظيت منافسات سباق الأطفال من 3- 6 سنوات، لمسافة 800 متر بالمتابعة والاهتمام بهؤلاء الصغار وسط أجواء من المرح والتشجيع، وأسفرت السباقات عن فوز ميزنا منهاج بالمركز الأول للبنات ، وفي منافسات الأولاد فاز ناثانيل فيلسوفا بالمركز الأول.

وتهدف هذه السلسلة من السباقات إلى توفير الفرصة لمحبي رياضة الجري، للمشاركة والتنافس، والاستمتاع بأجواء الشتاء الرائعة، والبرامج الترفيهية المصاحبة، حيث لا تقتصر السباقات على فعالية الجري فقط، وانما تسبقها أنشطة وتمارين رياضية خفيفة للإحماء، إلى جانب مجموعة من الألعاب الترفيهية المشوقة، والأنشطة الرياضية المنوعة.


التعليقات

إضافة تعليق