مدرب المنتخب الفلسطيني يأمل في الظهور بصورة قوية أمام العنابي

متابعات
2024-01-28 | منذ 1 شهر

 المؤتمر الصحفي

الدوحة، 28 يناير 2024 - أكد التونسي مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم عزم المنتخب على الظهور بصورة قوية خلال مواجهة الغد أمام المنتخب القطري التي يستضيفها استاد البيت لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وبلغ المنتخب الفلسطيني الدور ثمن النهائي بحلوله ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث حصد 4 نقاط من الفوز على هونغ كونغ بثلاثية نظيفة والتعادل مع الإمارات بهدف لمثله، بينما خسر المواجهة الافتتاحية بهدف لأربعة أمام المنتخب الإيراني.

وأضاف مدرب المنتخب الفلسطيني في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: بالتأكيد المباراة ستكون احتفالية رغم أنها تقام في الأدوار الإقصائية، وبالنسبة لنا لقد حققنا الهدف الأساسي من المشاركة في البطولة ونلعب بدون ضغوط وسنقاتل طوال 90 دقيقة ونريد أن نستمر على ذات المنوال ونحافظ على النسق التصاعدي.

وتابع دبوب أن منتخب فلسطين حقق الهدف الأول ببلوغ الدور الثاني ونثق في جميع اللاعبين بالظهور بمستوى مشرف للكرة الفلسطينية، معبرا عن احترامه للمنتخب القطري بطل آسيا.

وحول استمراريته على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الفلسطيني أكد دبوب:" تربطني علاقة وطيدة بأسرة الكرة الفلسطينية ومسيرتي امتدت لنحو 14 عاما وأشكر الجميع على المحبة الكبيرة التي أحظى بها وآمل أن أكون عند حسن الظن ونتمكن من إسعادهم في كل البطولات التي نخوضها".

بدوره، قال تامر صيام لاعب المنتخب الفلسطيني إن مواجهة الغد أمام حامل اللقب ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن أجواء التفاؤل تسود منتخب بلاده في ظل تمكنه من الصعود للدور ثمن النهائي في ثالث مشاركة له.

وأضاف صيام: نتطلع لدخول المواجهة بقوة من أجل المحافظة على حظوظنا بالتأهل ونريد أن نحقق إنجازا تاريخيا بالوصول لدور الثمانية.

وعبر عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بالمستويات المميزة في هذه المشاركة، "وستحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة، ونأمل أن تخرج بالصورة المرجوة ونتمكن من تقديم ما يسعد جماهيرنا وشعبنا في فلسطين".


التعليقات

إضافة تعليق