لاعب المنتخب الفلسطيني السابق عبد اللطيف البهداري لـقنا: النسخة الثامنة عشرة للبطولة استثنائية

متابعات
2024-01-29 | منذ 1 شهر

عبد اللطيف البهداري

الدوحة، 29 يناير 2024 - وصف عبد اللطيف البهداري لاعب المنتخب الفلسطيني السابق النسخة الثامنة عشرة من كأس آسيا قطر2023، بالاستثنائية، مؤكدا أن التنظيم القطري جاء على أعلى مستوى.

وقال البهداري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية "قنا": النسخة الحالية لكأس آسيا هي الأفضل في تاريخ البطولة القارية منذ انطلاقها، سواء على مستوى التنظيم الاحترافي أو المنشآت المميزة والملاعب المونديالية المبهرة.

وتحدث لاعب فلسطين السابق عن مشاركة منتخب بلاده في النسخة الحالية، مؤكدا أنها تاريخية على كافة المستويات سواء بالنسبة للنتائج التي حققها المنتخب وتأهله للمرة الأولى للدور ثمن النهائي بالبطولة، أو على مستوى الأحداث الواقعة في غزة والتي تتزامن مع المنافسات الجارية للبطولة.

وتابع: المنتخب الفلسطيني حقق إنجازا بتأهله في ظل أوضاع غزة وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني هناك وفي ظل توقف الدوري منذ 7 أكتوبر الماضي وعدم استعداد الفريق بالشكل الكافي إلا قبل انطلاق البطولة بأسبوعين فقط، ومع ذلك نجح لاعبو المنتخب الفلسطيني في تحقيق إنجاز رغم كل تلك الظروف.

وتأهل المنتخب الفلسطيني للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور ثمن النهائي بعدما جمع أربع نقاط وصعد ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث، ليواجه المنتخب القطري اليوم.

وشدد البهداري على صعوبة المباراة مع المنتخب القطري، خاصة أنها في مواجهة حامل لقب النسخة السابقة والذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين ويتطلع للحفاظ على لقبه، مؤكدا ثقته في لاعبي منتخب بلاده الذين سيبذلون قصارى جهدهم للوصول لأفضل نتيجة ممكنة، وأضاف مجددا: المباراة صعبة، ولكن في النهاية لا خاسر بين الأشقاء.

ورفض لاعب المنتخب الفلسطيني السابق ترشيح منتخب بعينه للفوز بلقب النسخة الحالية من كأس آسيا، مؤكدا أنه أمر بالغ الصعوبة في ظل قوة العديد من المنتخبات الطامحة للفوز، مشيرا إلى وجود أكثر من منتخب مرشح، مثل اليابان وقطر وإيران.


التعليقات

إضافة تعليق