قطر تستضيف مباراة خيرية في كرة القدم لدعم التعليم الجيد للأطفال حول العالم

متابعات
2024-02-02 | منذ 4 أسبوع

استاد أحمد بن علي المونديالي

الدوحة، 2 فبراير 2024 - تستضيف قطر مباراة خيرية تاريخية في كرة القدم يوم 23 فبراير الجاري، ضمن مبادرة "مباراة لإحياء الأمل" في نسختها الأولى، وتجمع عددا من أكبر صانعي المحتوى وأساطير كرة القدم في العالم.

وتهدف المباراة التي ستقام على استاد أحمد بن علي المونديالي، إلى نشر الوعي حول مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، حيث سيتم التبرع بجميع عائدات المباراة لمشاريع المؤسسة في كل من فلسطين، والسودان، ومالي، ورواندا، وتنزانيا، وباكستان، ولزيادة الوعي ودعم توفير التعليم الجيد للأطفال غير الملتحقين بالمدارس.

وسيتم الإعلان عن التشكيلة الكاملة للاعبين في كلا الفريقين خلال الأسابيع المقبلة من قبل منصة كيو لايف التي تنظم هذا الحدث بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وبرعاية كل من قطر للسياحة والخطوط الجوية القطرية، وستبث المباراة مباشرة، وسيتم التعليق عليها باللغتين العربية والإنجليزية للجماهير من جميع أنحاء العالم.

كما سيتم طرح التذاكر للبيع عبر منصة الاتحاد القطري لكرة القدم ويمكن شراؤها من خلال زيارة الموقع الرسمي للمباراة www.match4hope.com، كما يمكن للجماهير التبرع لهذه المبادرة من خلال الضغط على علامة "تبرع" على الموقع الإلكتروني.

وسيتم بث المباراة مباشرة باللغتين العربية والإنجليزية للجماهير من جميع أنحاء حول العالم.

وفي حديثه عن المباراة، قال شنكز أحد مشاهير صناعة المحتوى: "لا أستطيع الانتظار للعودة إلى دولة قطر، وأكون قائدا لفريق يجمع عددا من الأصدقاء المقربين وأساطير كرة القدم بهدف جمع التبرعات لتعليم الأطفال. لقد دخلنا في شراكة مع منصة كيولايف ومؤسسة التعليم فوق الجميع، لنقدم لكم مباراة لإحياء الأمل، وإنه لشرف لي مساعدة مبادرة مذهلة كهذه، والوصول إلى الأطفال غير الملتحقين بالمدارس في جميع أنحاء العالم".

وقال أبوفلة أكثر صانعي المحتوى متابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إنه لشرف لي أن أكون قائدا لتشكيلة من النجوم هنا في الدوحة، والهدف هو جمع صانعي المحتوى مع أساطير كرة القدم من جميع أنحاء العالم لجمع التبرعات من أجل مبادرة طيبة تدعم الأطفال المحتاجين".

وتسعى مبادرة "مباراة لإحياء الأمل" لمواصلة إرث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، باستخدام تأثير كرة القدم لجمع التبرعات لمنح الأشخاص المحرومين والمجتمعات الأمل لمستقبل أفضل .


التعليقات

إضافة تعليق