سعادة الشيخ جوعان يكرم منتخبنا الوطني لكرة اليد المتوج بلقب البطولة الآسيوية

متابعات
2024-02-05 | منذ 4 شهر

سعادة الشيخ جوعان يكرم منتخبنا الوطني لكرة اليد

الدوحة، 5 فبراير 2024 - كرم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم، المنتخب القطري لكرة اليد بمناسبة فوزه بلقب البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال التي أقيمت مؤخرا في البحرين.

حضر التكريم سعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد.

وقد أشاد سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بالإنجاز الذي حققه أبطال منتخب كرة اليد، متوجها بالشكر للاعبين وأعضاء الجهازين الإداري والفني على الجهود الكبيرة المبذولة التي أثمرت هذا الإنجاز، متمنيا سعادته التوفيق لكافة المنتخبات القطرية، وتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج المشرفة في المشاركات المقبلة على كافة الأصعدة.

وكان المنتخب القطري لكرة اليد قد توج باللقب الآسيوي بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الياباني بنتيجة (30 / 24)، ليحافظ على اللقب للمرة السادسة على التوالي، كما تأهل المنتخب لبطولة العالم التي ستقام في كرواتيا والدنمارك والنرويج العام المقبل 2025، وذلك للمرة العاشرة.


التعليقات

إضافة تعليق