القطرية المها العلي تفوز بفضية مسابقة البندقية الهوائية بدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات

قنا
2024-02-06 | منذ 3 أسبوع

 الرامية القطرية المها مشعل العلي

الشارقة، 6 فبراير 2024 - أحرزت الرامية القطرية المها مشعل العلي الميدالية الفضية في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار، خلال مشاركتها في النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حاليا وتستمر حتى 12 فبراير الجاري بمشاركة 61 فريقا عربيا تضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن 8 ألعاب وهي: كرة السلة وكرة الطائرة والكاراتيه وكرة الطاولة وألعاب القوى والرماية والقوس والسهم والمبارزة.

وتمكنت لاعبة نادي الرمي الرياضي المها مشعل العلي (17 عاما) في أول مشاركة لها في مسيرتها من تحقيق الفوز بالفضية بعد حصدها المركز الثاني في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار، إثر منافسات قوية مع بطلات من فئة الكبار من الكويت والبحرين والعراق والإمارات وسلطنة عمان.

ويترأس الوفد القطري للرماية والقوس والسهم في البطولة السيد نايف محمد المير نائب رئيس نادي الرمي الرياضي، ويضم الوفد فريقين للسيدات: فريق المسدس ويضم كلا من الراميات صافية محمد جمعان، فاطمة عبدالرحمن الشرشني، نوف عبدالرحمن الشرشني، العنود جمال الكعبي، وفريق البندقية الهوائية ويضم كلا من المها مشعل العلي، دلال محمد القبيسي وفاطمة عبدالله العبدالرحمن.

الجدير بالذكر أن غالبية راميات نادي الرمي هن دون الـ18 سنة.

وأعرب السيد نايف المير، رئيس الوفد عن سعادته بفوز الرامية المها مشعل العلي بالميدالية الفضية في مسابقة البندقية الهوائية 10 أمتار بدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات المقامة حاليا بالشارقة.

وقال المير في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن الوفد القطري الذي يشارك باسم نادي الرمي الرياضي لأول مرة في بطولة خارجية وبراميات لم يسبق لهن المشاركة في هذا النوع من البطولات من قبل، تمكن من تحقيق الإنجاز ونجح في حصد المركز الثاني والميدالية الفضية بالبطولة في مسابقة البندقية الهوائية.. مشيدا بأداء الراميات في البطولة رغم التنافس القوي واصطدامهن ببطلات اللعبة من مختلف الدول المشاركة.

وأشار المير إلى أن فريق المسدس شارك في مسابقة المسدس الهوائي 10 أمتار لكن لم يحالفه الحظ.. مبينا أن الأرقام التي حققها الفريق كانت مرضية بالنسبة لأول مشاركة لهن.

وفي ختام حديثه، قال المير إن الوفد القطري سيعود إلى الدوحة يوم الجمعة المقبل بعد ختام مشاركته في البطولة.. متقدما بالشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه اللامحدود لرياضة الرمي.


التعليقات

إضافة تعليق