الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وبلدي إكسبرس يوقعان اتفاقية تعاون تعزز دعم الصحافيين الرياضيين

متابعات
2024-02-07 | منذ 4 شهر

حفل التوقيع

الدوحة، 7 فبراير 2024 - وقع الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية AIPS ASIA ، وشركة بلدي إكسبرس، المنصة الأكبر للتسوق عبر الإنترنت في قطر، الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة ، اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتطوير مجال الصحافة الرياضية في قارة آسيا.

وفي حفل التوقيع الذي حضره رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، السيد جياني ميرلو، أكد رئيس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية السيد هي دون أن هذه الإتفاقية ستفتح آفاقاً جديدة في مسار عمل الإتحاد خلال الفترة القادمة .

وأعرب هي دون عن تفاؤله إزاء تلك الشراكة الاستراتيجية وأهميتها في دعم تطور الصحافة الرياضية في القارة، مشددًا على أهمية تعزيز دور الإعلام الرياضي في نقل الأحداث والأخبار الرياضية بشكل شامل واحترافي.

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التفاعل الكبير لشركة بلدي إكسبرس في دعم الصحفيين الرياضيين باعتبارها شركة وطنية تنشط في عاصمة الرياضة العالمية قطر التي قدمت نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم ، وبطولات عالمية واقليمية متعددة آخرها بطولة كأس اسيا قطر 2023 .

من جانبه، قال المدير العام لشركة بلدي إكسبرس الدكتور محمد عثمان المليكي : " سعداء جداً لهذه الخطوة الهامة ، بالشراكة مع كبرى المؤسسات الدولية الإعلامية على مستوى العالم ممثلة بالإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

وأضاف : "إن توقيع هذه الاتفاقية يعكس التزامنا بدعم مجتمع الصحافة الرياضية والمساهمة في تطوير هذا القطاع الحيوي الذي بات مرآة للشعوب نرى أثره اليوم - واضحا- في منافسات كأس آسيا التي تستضيفها دولة قطر ، عاصمة الرياضة العالمية ".

واستطرد قائلا: "نحن ملتزمون بتوفير بيئة داعمة للصحافيين الرياضيين في آسيا، ونسعى جاهدين لدعم برامج الإتحاد الآسيوي، مشيرا إلى إن شراكة بلدي إكسبرس في هذا المجال ،يعكس رغبة الشركة في تعزيز مستوى الاحتراف والتفوق في ميدان الصحافة الرياضية."

وتتضمن الاتفاقية دعم شركة بلدي إكسبرس لأنشطة الاتحاد في قارة آسيا، وتعزيز الجهود المبذولة لرفع مستوى المهنية في ميدان الصحافة الرياضية في المنطقة، وتحسين جودة التغطية الرياضية وتعزيز التواصل بين الصحافيين والجماهير في المنطقة.

وتعد بلدي إكسبرس أكبر منصة تسوق إلكتروني في قطر بأكثر من 150 ألف منتج من العلامات التجارية المختلفة، ويوفر التطبيق الخاص بالمنصة لعملائه رفاهية تسوّق إلكترونية لأفضل الأصناف وأعلاها جودة، بخدمة توصيل مجانية عبر أكبر أسطول توصيل من السيارات والدراجات النارية لكل أنحاء الدولة.

حضر حفل التوقيع نائب رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية السيد محمد حجي ، وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي النائب الأول لـ AIPS ASIA الأستاذ عادل الزهراني ، والأمين العام للإتحاد السيد أمجد ملك ، ونائب الرئيس عضو لجنة الإعلام القطري مبارك البوعينين ، والمستشار الخاص لرئيس الإتحاد بشير سنان .


التعليقات

إضافة تعليق