فريق الأدعم يختتم مشاركته المثمرة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب 2024

اللجنة الأولمبية القطرية
2024-02-07 | منذ 2 أسبوع

مشاركة فريق الأدعم  في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب 2024

الدوحة، 7 فبراير 2024 - اختتم فريق الأدعم للرياضات الشتوية مشاركته المميزة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب التي أقيمت مؤخراً في الفترة من 19 يناير إلى الأول من فبراير 2024 بمدينة  غانغوون الكورية.

قدم فريق الأدعم  المكون من محمد حسن النعيمي والدانة أحمد الفهد  أداء مميزاً  في فئة الكيرلينغ ( الزوجي المختلط) رغم عدم تأهلهما للمراحل الإقصائية.

كانت حصيلة الأدعم هي تجربة ناجحة كأول فريق يمثل قطر في الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب والتي ستحفز الرياضيين القطريين لتعزيز  حظوظ  الأدعم مستقبلاً و إعتلاء منصة التتويج في النسخ المقبلة من دورة  الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب.

كانت البعثة القطرية المشاركة في الحدث الأولمبي الشتوي مكونة  من لاعبي الأدعم محمد حسن النعيمي والدانة أحمد الفهد  في فئة الكيرلينغ ( الزوجي المختلط) وترأس البعثة السيد راشد ماجد السليطي – رئيس لجنة الرياضات الشتوية القطرية والسيد حسن هصام الأحبابي – أمين السر العام للجنة الرياضات الشتوية القطرية.

الجدير بالذكر أن نجوم الأدعم  قد حجزوا مقاعدهم في دورة الألعاب الشتوية للشباب – غانغوون 2024  بعد نتائجهم المميزة في بطولة العالم للكيرلينغ للشباب التي أقيمت في مدينة لوهيا الفنلندية في ديسمبر 2022 وحصولهم على أعلى مركز عن منطقة  غرب آسيا.


التعليقات

إضافة تعليق