بطولة العالم للألعاب المائية الدوحة 2024 : الرئيس التنفيذي لسبيتار يؤكد فخره بثقة اللجنة المنظمة للبطولة في المستشفى

متابعات
2024-02-08 | منذ 3 أسبوع

الدكتور عبد العزيز الكواري

الدوحة، 8 فبراير 2024 - أكد الدكتور عبد العزيز الكواري، الرئيس التنفيذي لـ /سبيتار/ مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، اعتزازه الكبير بالدور الرائد الذي يلعبه المستشفى في الحفاظ على صحة وسلامة الرياضيين المشاركين في بطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/، المقامة حاليا بمشاركة أكثر من 2600 لاعب ولاعبة يمثلون 201 دولة وتستمر حتى 18 فبراير الحالي.

ويستغل /سبيتار/ خبرته وتجاربه الواسعة في تقديم رعاية طبية شاملة للمنافسين في جميع التخصصات، بما في ذلك السباحة والغطس العالي والسباحة القصيرة والسباحة في المياه المفتوحة.

ويضم فريق /سبيتار/ خبراء متمرسين من أطباء وأخصائيي علاج طبيعي وممرضين، ينتشرون في مختلف أماكن المنافسات ومرافق التدريب، ما يضمن رعاية سريعة وفعالة للرياضيين الذين يعانون من أي إصابات أو أمراض طوال البطولة.

وقال الكواري في تصريح له اليوم: فخورون بثقة اللجنة المنظمة للبطولة في /سبيتار/ وما يقدمه من خدمات طبية متميزة للمشاركين، ونحن ملتزمون بتقديم دعم طبي لا مثيل له، يمكن الرياضيين من المنافسة بأفضل ما لديهم، والحصول على تجربة فريدة من نوعها.

ويقدم /سبيتار/ خدماته الطبية العالمية بالتعاون مع الشركاء المحليين، مثل الهلال الأحمر القطري، ومؤسسة حمد الطبية، حيث تتوسع الخدمات من تقديم الدعم الطبي للرياضيين، لتشمل كبار الشخصيات والمتفرجين ومرافقي الرياضيين، ويضمن هذا النهج التعاوني الدعم الطبي الشامل لجميع المشاركين في البطولة.

ويحظى الرياضيون المشاركون بأولوية الحصول على الاستشارات الطبية وعلاج الإصابات أو الأمراض، التي قد تطرأ عليهم أثناء المنافسات في نطاق خدمات /سبيتار/ المتعلقة بالطب الرياضي، بالإضافة إلى ذلك، يضمن المستشفى التزام العيادات الطبية المتواجدة في مواقع الحدث بتقديم خدمات عالمية وفق المعايير الدولية، مما يوفر للرياضيين أفضل بنية تحتية ممكنة للحصول على رعاية طبية ذات جودة عالية.

وكان وفد الاتحاد الدولي للألعاب المائية قد زار اليوم مستشفى سبيتار، يتقدمه رئيس اللجنة الطبية للبطولة الدكتور سيس فان دون هوغنباند وأعضاء اللجنة الطبية للبطولة، حيث تعرف الوفد على سير العمل والخدمات العالمية التي يقدمها المستشفى.

وأشاد الوفد كثيرا بالخدمات التي يوفرها /سبيتار/ لنخبة السباحين المشاركين في البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق