اتحاد كرة القدم وبنك قطر الدولي الإسلامي يوقعان اتفاقية رعاية

الاتحاد القطري لكرة القدم
2024-02-18 | منذ 2 شهر

اتحاد كرة القدم وبنك قطر الدولي الإسلامي يوقعان اتفاقية رعاية

الدوحة، 18 فبراير 2024 - وقع الاتحاد القطري لكرة القدم وبنك قطر الدولي الإسلامي اتفاقية رعاية لبطولة كأس الأمير والمنتخبات القطرية، وذلك بهدف تعزيز الدور المتنامي للاتحاد مع كافة الشركاء، وبما يحقق أهدافه واستراتيجيته للمرحلة المقبلة.

وتمتد الاتفاقية التي حضر توقيعها اليوم سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي الإسلامي وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من كبار المسؤولين في الجانبين.

وتأتي هذه الرعاية كنافذة جديدة يطل منها الاتحاد القطري لكرة القدم بشراكة مثمرة مع أحد أهم البنوك القطرية المتواجدة في القطاع المصرفي القطري والتي يتطلع معها لمزيد من النجاحات والمشاريع الطموحة.

وأعرب سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته باتفاقية الرعاية هذه مع الدولي الإسلامي، مشيرا إلى أن الدولي الإسلامي سيكون الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير والمنتخبات الوطنية في عقد يمتد لثلاث سنوات بشراكة جديدة ذات رؤى طموحة.

من ناحيته، هنأ سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي الإسلامي، القيادة الرشيدة بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني بفوزه بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، مؤكدا أن استثمار قطر في المنشآت الرياضية والبنية التحتية كان بالتوازي مع الاستثمار في الفرق والمنتخبات التي تحقق إنجازات يفخر بها الجميع.

ولفت سعادته إلى أن اتفاقية الرعاية مع الاتحاد القطري لكرة القدم بما تضمنته من تفاصيل عديدة، يحدو الأمل الجميع بأن تكون مليئة بالإنجازات والتقدم لكرة القدم القطرية وغيرها من الرياضات.

بدوره، أكد الدكتور عبدالباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي في بنك قطر الدولي الإسلامي إن رعاية البنك للمنتخبات القطرية وبطولة كأس الأمير لمدة ثلاث سنوات يعد فخرا كبيرا لنا، لاسيما وأن المنتخب الوطني تنتظره استحقاقات مهمة، منها التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.. معربا عن تمنياته له بالتوفيق في البطولات القادمة.

وأشار الشيبي إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الحرص الدائم على الانسجام مع الاستراتيجية الثالثة للقطاع المالي التي أطلقها مصرف قطر المركزي مؤخرا، والتي تؤكد في مضامينها على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والاستدامة،وتنسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030.

يشار إلى أن المنتخب القطري توج مؤخرا ببطولة كأس آسيا 2023 بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الأردني بثلاثية لهدف محافظا على لقبه القاري، وتمكن من تحقيق العديد من الأرقام القياسية حيث حافظ على سجله خاليا من الهزيمة طيلة 14 مباراة متتالية في بطولات كأس آسيا وتوج مهاجمه أكرم عفيف بلقب أفضل لاعب وهداف البطولة برصيد 8 أهداف.


التعليقات

إضافة تعليق