رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يحضر مراسم تسليم علم بطولة العالم للألعاب المائية لسنغافورة

اللجنة الأولمبية القطرية
2024-02-19 | منذ 2 شهر

رئيس اللجنة الأولمبية القطرية يحضر مراسم تسليم علم بطولة العالم للألعاب المائية لسنغافورة

الدوحة، 19 فبراير 2024 -حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/، التي اختتمت في قبة أسباير، مراسم تسليم علم البطولة إلى سنغافورة التي تستضيف النسخة المقبلة في عام 2025.

وقام سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/ بتسليم علم البطولة للدكتور حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للألعاب المائية، الذي سلمه بدوره للسيد مارك تشاي، الرئيس المشارك للجنة المنظمة لبطولة /سنغافورة 2025/.

وكان قد أسدل الستار أمس على بطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/، التي أقيمت لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، واستمرت منافساتها على مدار 17 يوما، بمشاركة أكثر من 2600 رياضي ورياضية يمثلون 201 دولة، تنافسوا في ست ألعاب هي: السباحة، والغطس، وكرة الماء، والسباحة الإيقاعية، والسباحة في المياه المفتوحة، والغطس العالي.

وقد تصدرت الصين الترتيب العام للميداليات في ختام البطولة بعد أن حصدت 33 ميدالية، كان منها 23 ميدالية ذهبية، بالإضافة إلى 8 ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين.


التعليقات

إضافة تعليق