الاتحاد الرياضي للشرطة يوقع بروتوكولي تعاون مع النادي الأهلي القطري واتحاد الدراجات الهوائية والترايثلون

متابعات
2024-02-20 | منذ 5 شهر

الاتحاد الرياضي للشرطة يوقع بروتوكولي تعاون

الدوحة، 20 فبراير 2024 - وقع الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، بروتوكول تعاون في المجال الرياضي مع النادي الأهلي القطري.

وقع عن الاتحاد العميد خالد حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، بينما وقع عن النادي السيد عبد الله يوسف الملا رئيس النادي.

ويأتي توقيع البروتوكول تأكيدا على أهمية التعاون بين الطرفين وضرورة تعزيزه والإسهام البناء في المجال الرياضي لتنظيم وتطوير الأنشطة الرياضية بما يخدم الحركة الرياضية بدولة قطر.

وقد اتفق الطرفان على وضع استراتيجية طويلة الأمد للعمل المشترك بينهما لتحقيق الأهداف المنشودة، إضافة إلى تطوير الأنشطة الرياضية وتبادل الخبرات وتنظيم البطولات الرياضية وزيادة قاعدة الممارسين للرياضات المختلفة والرياضات الشرطية على وجه الخصوص وكذا التطور التقني في المجال الرياضي.

في ذات السياق، وقع الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بروتوكول تعاون في المجال الرياضي مع الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون بحضور العميد خالد حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والمقدم أحمد بن حمد آل ثاني نائب رئيس الاتحاد.

وقع عن الاتحاد النقيب عبدالله خميس الحمد أمين السر العام بالاتحاد، بينما وقعه عن اتحاد الدراجات السيد ثاني خليفة الزراع، أمين سر الاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون.

ويهدف التعاون إلى اقتراح السياسات والإجراءات اللازمة لتنفيذ استراتيجية مشتركة بين الطرفين وتوحيد الأهداف والرؤى المشتركة بينهما إلى جانب إعداد الكوادر الرياضية المؤهلة عن طريق تنفيذ برنامج تدريبي مشترك بين الطرفين وتعزيز أوجه التعاون مع المجتمع المدني داخل دولة قطر، وكذا المساهمة في إعداد فرق من وزارة الداخلية للمشاركة في البطولات الدولية بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الدراجات.


التعليقات

إضافة تعليق