الأدعم للسباحة يبدأ مشاركته في البطولة الآسيوية الـ 11 للألعاب المائية بالفلبين

اللجنة الأولمبية القطرية
2024-02-26 | منذ 4 شهر

الأدعم للسباحة

مانيلا، 26 فبراير 2024 -  يبدأ الأدعم للسباحة اليوم مشاركته في البطولة الآسيوية للفئات العمرية للألعاب المائية في نسختها الحادية عشرة، التي تستضيفها الفلبين، وتستمر منافساتها حتى التاسع من شهر مارس المقبل.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة 13 سباحا هم: محمد محمود، وعبدالله الخالدي، وعلي النعيمي، وتميم محمد، وأحمد ذياب، وعبدالله الغمري، وحمزة شعلان، ومحمد عزيز إسماعيل، وعبدالله محمد، وسعد السليطي، ومروان أحمد، وزياد مرسي، وراشد الرميحي.

وكان المنتخب القطري للسباحة انتظم في معسكر تدريبي بالفلبين مؤخرا؛ استعدادا للبطولة التي يتطلع فيها إلى تحقيق نتائج مشرفة، خصوصا بعد الإنجاز الكبير الذي حققه في البطولة العربية الثانية للألعاب المائية التي أقيمت في الدوحة خلال شهر يناير الماضي، وحقق فيها المركز الأول للترتيب العام بعد حصوله على 38 ميدالية (16 ذهبية و11 فضية و11 برونزية).

وتشمل منافسات البطولة الآسيوية الحادية عشرة للفئات العمرية للألعاب المائية أربع رياضات هي: السباحة التي تقام منافساتها من 26 إلى 29 فبراير، والغطس من 26 فبراير حتى 1 مارس، والسباحة الفنية من 2 إلى 6 مارس، بالإضافة إلى كرة الماء من 3 حتى 9 مارس المقبل.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة أقيمت في مدينة بنغالور الهندية عام 2019، وذلك بمشاركة 1322 رياضيا ورياضية من 32 دولة.


التعليقات

إضافة تعليق