نجوم منتخبنا الوطني يروجون لمهرجان لوسيل للسرعة

متابعات
2024-02-28 | منذ 2 شهر

نجوم منتخبنا الوطني يروجون لمهرجان لوسيل للسرعة

الدوحة، 28 فبراير 2024 - شارك نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم في الترويج لمهرجان لوسيل للسرعة، والذي يشهد إقامة سباقين عالميين مهمين، هما سباق الخطوط الجوية القطرية قطر 1812 كم، أولى جولات بطولة العالم لسباقات التحمل 2024، وسباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للموتو جي بي 2024، وذلك على مدار عطلتين متتاليتين من عطلات نهاية الأسبوع بداية من بعد غد الخميس.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها حلبة لوسيل اليوم لعدد من نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم الفائز قبل أسابيع بلقب بطولة الأمم الآسيوية للمرة الثانية تواليا، حيث قاموا بزيارة حلبة لوسيل الدولية والتعرف على مرافقها وكذلك الترويج لمهرجان لوسيل للسرعة.

وقام الثلاثي حسن الهيدوس قائد منتخبنا الوطني، وسعد الشيب حارس المرمى، وعلي أسد، بزيارة الحلبة حيث كان في استقبالهم السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

وعلى صعيد متصل، أصدرت حلبة لوسيل الدولية دليلا مهما للجماهير لضمان خوضهم تجربة سلسة لا تنسى خلال إقامة سباق قطر 1812 كم، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات التحمل 2024، والمقرر انطلاقه بعد غد الخميس وعلى مدار ثلاثة أيام.

وقالت الحلبة، في تصريح صحفي، إن الدليل يغطي جدول فعاليات "سباق قطر 1812 كم" وكافة المنافسات والأنشطة المقرر إقامتها على مضمار الحلبة وخارجها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بجميع جولات التجارب الأولية والحصص التأهيلية والسباقات المزمع إقامتها على هامش السباق الرئيسي والفعاليات الخاصة بالإضافة إلى مواعيد العمل في حلبة لوسيل الدولية خلال الأيام الثلاثة للحدث، فضلا عن كيفية الوصول إلى الحلبة سواء عن طريق المترو أو الحافلات العامة أو الخاصة.

وأوضحت أنه خلال فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة، يستضيف مهرجان لوسيل للسرعة الجولة الأولى من بطولة قطر للسيارات السياحية وسباق لوسيل كلاسيك للتحمل بمشاركة 24 سائقا باستخدام النماذج الأولية وسباقات GT خلال الفترة من عام 1966 وحتى أوائل الثمانينيات من القرن الماضي.

أما في صباح يوم السبت، فسيتم تنظيم عرض جوي خلال حفل افتتاح سباق قطر 1812 كم. وبعده سينطلق السباق في تمام الساعة 11 صباحا. وفي المساء، يقام عرض للألعاب النارية ضمن فعاليات الجزء الأول من مهرجان لوسيل للسرعة.

وكشفت الحلبة عن تنظيم فعاليات متعددة في منطقة المشجعين، حيث ستشهد المنطقة تنظيم أنشطة وألعاب ترفيهية مناسبة للعائلات والأطفال.


التعليقات

إضافة تعليق