المنتخب القطري للسباحة يحصد ميداليتين برونزيتين في البطولة الآسيوية للألعاب المائية بالفلبين

قنا
2024-02-28 | منذ 4 شهر

المنتخب القطري للسباحة يحصد ميداليتين برونزيتين

مانيلا، 28 فبراير 2024 - حقق المنتخب القطري للسباحة ميداليتين برونزيتين في البطولة الآسيوية للفئات العمرية للألعاب المائية في نسختها الحادية عشرة المقامة حاليا في الفلبين، وتستمر منافساتها حتى التاسع من شهر مارس المقبل.

فقد أحرز محمد محمود الميدالية البرونزية لسباق 50 مترا حرة لفئة العمومي برقم شخصي جديد قدره 22.90 ثانية، فيما حصل تميم محمد على الميدالية البرونزية لنفس السباق لفئة 16 - 17 سنة.

وبذلك ارتفعت حصيلة المنتخب القطري في البطولة إلى 3 ميداليات برونزية، حيث كان محمد محمود أحرز أمس الميدالية البرونزية لسباق 200 متر متنوع.

ويمثل المنتخب القطري للسباحة في البطولة 13 سباحا هم: محمد محمود، وعبدالله الخالدي، وعلي النعيمي، وتميم محمد، وأحمد ذياب، وعبدالله الغمري، وحمزة شعلان، ومحمد الجيلاني، وعبدالله محمد، وسعد السليطي، ومروان أحمد، وزياد مرسي، وراشد الرميحي.

وتشمل منافسات البطولة الآسيوية الحادية عشرة للفئات العمرية للألعاب المائية المقامة في الفلبين أربع رياضات هي: السباحة التي تقام منافساتها من 26 إلى 29 فبراير، والغطس من 26 فبراير حتى 1 مارس، والسباحة الفنية من 2 إلى 6 مارس، بالإضافة إلى كرة الماء من 3 حتى 9 مارس المقبل.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة أقيمت في مدينة بنغالور الهندية عام 2019، وذلك بمشاركة 1322 رياضيا ورياضية من 32 دولة.


التعليقات

إضافة تعليق